فوز المنتخب الغانى ببطوله كأس العالم للشباب

انتهت نهانى كأس العالم للشباب بفوز تاريخى” للمنتخب الغانى” على الرغم من النقص العددى منذ الدقيقه 32 من الشوط الاول ولكن بعد مرور اربع اشواط من المتعه المتبادله من الفريقين اتجه الفريقين الى التحكم الى ضربات العانه وهى ضربات الجزاء حيث انتهت بفوز للمنتخب الغانى نيابه عن تألق الحارس الغانى

كان نصف متوسط مستوى السيطرة على وسط الميدان وسامبا البرازيلية مسبقا مع ما يقرب من 14 دقيقة عن طريق خطير اليكس Tkachira ، الذي سدد كرة قوية ارتدت من الدفاع الغاني ، ثم هدأت الامور بعض الشيء.

في ما يقرب من 18 دقيقة سيرو انريكه التقدم بطلب للحصول على البرازيل نفذت من نظام ثابت لانريكه دي بول جوليانو لم تعان ، واستمر النجوم السوداء في الدفاع والاعتماد على الهجوم المضاد الذي لم يكن القيت على فاعلية أي من البرازيل.

والمحاولات المستمرة من جانب البرازيل النشرات Tkachira السريع ، وأسفرت عن الدعاية لحكم المباراة البطاقة الحمراء مباشرة لاعب خط الوسط دانيال أدو ، والدقيقة 37 بعد إعاقته بصورة غير مشروعة في وسط الملعب.

أصبح من الصعب جدا على الغانيين ، حيث فرض Alsellisaw السيطرة المطلقة على جميع أنحاء الملعب ، وألقيت واستمرت الهجمات على دانيال ، الذي هو واجبي للتصدي لتسديدة قوية من جانب ديوغو سيلفستر المتقدمة.

مع اندلاع الشوط الثاني تقريبا Tekshira التقدم بطلب للحصول البرازيل ، ولكن جوناثان Mansah قادرة على تخليص المغاوير الكرة في اللحظة الأخيرة لركلة ركنية ، والهجوم السريع الذي تردد الغانيين فقدت خطورتها على حافة منطقة الجزاء.

البرازيل استمرت في السيطرة على منطقة جزاء غانا الساحقة وسط دفاع يائس ، وألن كارديك أهدر عدة فرص لاتخاذ اللعبة لوضع حد لأخطر كانت في الدقيقة 67 من كرة رأسية في المرمى واظهرت لقطات أنه لعب الكرة بيده.

وبعد دقيقة من اللعب مايكون كرة عرضية خطيرة تجاوزت كل مدمن مخدرات في الدفاع الغاني في الوقت المناسب ، ومن ثم من أجل دفع سوسا البعيد وربما وربما ، ولكن معظم التصويبات ذهبت خارج الخشبات الثلاث.

زادت المناوشات مع بعض التفوق البرازيلي في غانا ، والتي لا ترقى إلى خطورة ، وحاول ديوغو وجوليانو اختراق الدفاع الصلب للنجوم السوداء ولكن بلا جدوى وسط قلق من جميع المدافعين عن Alsellisaw الفوز في وقت متأخر.

في الشوط الاضافي الاول ، وجاء الى لعبة وأطلقوا النار على الحارس كان البطل الذي أنقذ بلادي كارديك الغاني لكرة القدم في الدقيقة 96 والتي وردت من Tkachira والقيت مفتوحة على مصراعيها ولكن لاعب في المباراة بلدي أنقذ الكرة بأعجوبة.

غانا بدأت ببطء في مباراة للبرازيل من الجهة اليسرى ، التي ملأت أوبوكو أغيمانغ ، وانتقل اندريه ايو في كثير من الأحيان في محاولة لتقويض دفاعات البرازيل ، ولكن دون جدوى.

في الشوط الثاني من الوقت الاضافي الثاني ، هدد غانا القيت البرازيل تعتمد إلى حد كبير على تحقيق اختراقات أوبوكو قوية ، مع تألق غير عادي من حارس المرمى الغاني الذي تعامل مع العديد من التصحيحات. Ajzb الحكم اربع دقائق وقتا بديلا لم تسفر عن شيء جديد ، ويتوقع كبيرة للجميع سوف تؤدي في الوقت الاضافي. Alcotan الملحقة بها.

تعلم الربح من موقعك

Advertisements

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: