فوز منتخب مصر على المنتخب الزامبي

“فوز المنتخب المصرى على المنتخب الزامبى بهدف دون مقابل”

نجح المنتخب المصرى فى دك حصون المنتخب الزامبى بهدف هو الاغلى مما يزيد الضغط على المنتخب الجزائرى فى مسيرته فى مشوار الصعود الى كأس العلم 2010 .

نقذ حارس مرمى مصر عصام الحضري مرمى فريقه من تلقي الأهداف في الشوط الأول من المباراة التي جمعت مصر وزامبيا ، والتي انتهت بالتعادل السلبي في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الافريقية لكأس العالم وكأس الامم الافريقية.

بدأت تلعب زامبيا المباراة بقوة وضغط على أرضه أمام مصر ، وكانت أول فرصة خطيرة في الدقيقة 5 عندما بعث الخطرة عبر “Aembola” اعب لم تجد المتابعة.

تقريبا وائل جمعة لتكلفة فريقه هدف من خطأ فادح عندما فضت الكرة بطريقة خاطئة للوصول إلى واحد من المهاجمين الذين أطلقوا النار في زامبيا ولكن حارس المرمى عصام الحضري أنقذ المصريين باطراد.

واصل فريق لهجمات خطيرة على الأرض ، وسط تراجع غير مبرر المنتخب المصري ، ما يقرب من كابتن زامبيا كريستوفر كاتونجو في هز الرأس مربع في المناطق الحضرية من عرضية زميله رينفورد كالابا ، ولكن الدفاع المصري انقذ الموقف.

كالابا وسدد كرة ماكرة من وسط الملعب بعدما لاحظ تقدم الحضري هدف قليلا كنت محظوظة المحطة القادمة للمنتخب الوطني المصري ومرر كرة الماضية بالقائم الايمن.

تألق الحضري

وتألق الحضري ودافع عن مرماه ببسالة عندما سدد لاعب زامبيا كرة قوية أنقذ حارس المرمى المصري “ببراعة”.

في الاصدارات الاولى المصرية تريكة ارسل الكرة الى عمرو زكي ، الذي بدأ في الجبهة اليمنى واطلق كرة عرضية رائعة – فرقت رأس حارس المرمى أحمد فتحي في الدقيقة 27.

في المناطق الحضرية ، وعاد واصل أدائه المتميز وصرف من لاعب سريع Mipsoma كولينز ، الذي استغل ضعف أداء المدافع المصري أحمد سعيد (أوكا) والتي تضررت بشدة.

مرة أخرى ، وأنقذ حارس المرمى أطفال الحضر شحاتة نجح في التصدي لضربة رأس من المضربين قاتلة من أصحاب الأرض.

وتابع لحراسة أداء الإسماعيلي مذهلة ضد مصر وأنقذ هدف محقق ثالث كالابا بالرصاص في 36 دقيقة.

ما يقرب من زكي التهديف الخاطف لمصر  سيد معوض الجناح الأيسر لكن كرته ذهبت ضعيفة لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.


تعلم الربح من موقعك

Advertisements

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: