أحمد حلمي يتحدى أنفلونزا الخنازير ويصر على عرض فيلمه الجديد

48AhmedHelmy1_Lخالد فؤاد ـ خاص – هل ينجح الفنان الكوميدي أحمد حلمي في إخراج دور العرض السينمائي من حالة الركود النسبي التي تعيشها منذ قرابة ثلاثة أسابيع ؟.

هذا هو السؤال الذي فرض نفسه خلال اليومين الماضيين تحديداً بعد إصرار احمد حلمي ومنتج فيلمه الجديد “1000 مبروك” ـ كامل ابوعلى ـ على طرحه في دور العرض السينمائي في الأسبوع الأول من شهر يوليو القادم غير عابئين بتحذيرات المقربين منهما بضرورة تأجيل عرض الفيلم، خاصة وأن الفترة الماضية شهدت تراجعاً كبيراً في الإيرادات وتحديداً منذ قيام وزارة الصحة بإصدار تحذيراتها للمواطنين بضرورة الابتعاد عن التجمعات وأماكن الزحام خشية الإصابة بالعدوى، ومن المعروف بالطبع أن دور العرض من تلك الأماكن التي تشهد تجمعات بشرية كثيفة.

ويعود السؤال ليفرض نفسه من جديد: هل ينجح أحمد حلمي في إعادة الجمهور لدور العرض السينمائي ومن ثم تحقيق النجاح الذي اعتاد تحقيقه في سلسلة أفلامه الأخيرة التي تربع بها على قمة الايرادات ليس فى سباقات الصيف فحسب بينما فى سباقات الاعوام الاعوام الثلاثة الماضية ؟.

هذا هو ماستجيب عنه الأيام القادمة بعد استقبال دور العرض للفيلم فى يوم 7 يولية القادم.

كما أعلن منتجه كامل أبوعلي تأكيده على أنه تم حجز أكثر من 60 دار وقاعة عرض للفيلم .

جدير بالذكر ان الفيلم من تأليف محمد دياب واخراج أحمد نادر جلال ويشارك في بطولته الوجه الجديد رحمة وأبطال مسرحية “قهوة سادة”.

اقرأ ايضا:

احمد حلمى يتقاضى 5 مليون جنيه عن فيلمه الجديد (عقبال عندكم)

Advertisements

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: