قيام الاجهزة الاتحادية بتقديم 465$ لبناء مشروع السيارات الكهربائيه

art.tesla.afp(وايرد) — أوباما الإدارة تسلا موتورز تقديم 465 مليون دولار لبناء كهربائي سيارات الصالون وحزم البطاريات اللازمة لدفعها. انه واحد من ثلاثة قروض بمبلغ يقرب من 8 مليارات دولار والتي منحت وزارة الطاقة يوم الثلاثاء لتشجيع تطوير السيارات في استهلاك الوقود.

وزير الطاقة وستيفن تشو أعلنت وزارة الطاقة كما أن الإقراض إلى 5.9 مليار دولار لإعادة مصانع فورد في خمس ولايات. نيسان ستتلقى 1.6 مليار دولار لتجديد مصنع في ولاية تينيسي لانتاج سيارات كهربائية.

القروض التي منحت لاول مرة هم تحت 25 بليون دولار لصناعة التكنولوجيا المتقدمة للسيارات برنامج لمساعدة صناعة السيارات تعويض تكاليف إعادة تجهيز البناء الايكولوجية ودا السيارات التي تقل عن 25 في المئة أكثر كفاءة في استخدام الوقود من 2005 النماذج.

واضاف “لدينا فرصة تاريخية للمساعدة على ضمان أن الجيل المقبل من سيارات الموفرة في استهلاك الوقود وشاحنات مصنوعة في اميركا” ، وقال الرئيس في بيان. “هذه القروض — والدعم الإضافي سوف نقدم من خلال قسم البرامج 136 — وسوف تخلق وظائف جيدة ومساعدة صناعة السيارات لتلبية بل وتجاوز صعبة معايير الاقتصاد في استهلاك الوقود لدينا مجموعة ويساعد في الوقت نفسه الإبقاء على قدرتنا التنافسية في في السوق العالمية. ”

وقد اعلنت الادارة اوباما الشهر الماضي أنه رفع معايير الكفاءة في استخدام الوقود من المتوسط الحالي البالغ 27.5 ميلا للغالون الواحد إلى 35 ميلا للغالون الواحد بحلول عام 2016. وقال تشو قروض السيارات وسيساعد في تحقيق هذا الهدف.

“ابتكار آلة الاميركية ، عندما الدورات ، هو الأكبر في العالم” ، وقال خلال مؤتمر صحافي في مقر شركة فورد في ديترويت ، وفقا لديترويت نيوز. واضاف “اليوم ، نحن في وضع هذا المحرك والعتاد”.تسلا ان حصتها من الكعكة سيساعد على الحصول على النموذجي دإ سيدان (صورة) على الطريق بحلول نهاية عام 2011.

“يشرفنا الحصول على واحدة من أول قرض الجوائز في هذا البرنامج” ، الرئيس التنفيذي لشركة ايلون المسك. “انا واثق انه سوف يضع المال لغاية الاستخدام المنتج ونتطلع لانتاج النموذجي س.”

تسلا منذ فترة طويلة تعتمد على القروض لمساعدتها في بناء سيدان أنها كشفت في آذار / مارس وكانت المناقشات التي جرت مع وكالة لنحو تسعة أشهر. سعت 350 مليون دولار لإعادة بناء مصنع السيارة ومبلغ 100 مليون دولار لتصنيع علب البطاريات ومكونات drivetrain. ومكونات هذه العبوات وسوف تستخدم في السيارات التي بناها تسلا وغيرها من شركات السيارات؟ وأبرزها ديملر ، والتي اشترت مؤخرا 10 ٪ من تسلا للانطلاق في تطوير الذكية دإ.

المسك ان الاموال سيتم صرفها على أساس شهري. وسيبدأ السداد في غضون سنة من بدء الإنتاج والنموذجي دإ القرض يجب أن يسدد بحلول عام 2022.

وقال “هناك حوافز للسداد المبكر” ، دون الخوض في تفاصيل “واعتقد انه سيكون لدينا تسديد القرض قبل 2022”.

هناك حتى الآن أي كلمة فيها على المصانع وسوف تقع ، ولكن المسك انها ستكون على الارجح في ولاية كاليفورنيا. الاعلان قد يصدر بداية الشهر المقبل ، قال. أما بالنسبة للالنموذجي دإ ، والمسك وقال ان حصة المكونات مع سيارة صالون مرسيدس دايملر الآن أن لديها مصلحة في تسلا.

وقال “هناك احتمال السيارة سوف تستخدم مرسيدس المستمدة التعليق وعناصر أخرى مثل نظم الأمان ، وتحطم الهياكل والتجهيز الداخلي والانتهاء”. وقال “هناك عددا من المجالات التي يمكن أن دايملر مفيدة تماما.”

وقالت دايملر المسك الاستثمارية في تسلا مقرونا الاتحادية القروض والإيرادات من السيارة يترك شركة “بحالة جيدة” ماليا. تسلا حصلت تكلفة السلع لالسيارة؟ المواد وتكلفة اليد العاملة لبناء السيارات؟ إلى 80،000 دولار وتتوقع الشركة أن تحقق أرباحا في تموز / نهاية الخبر / قامت الشركة بتقديم اكثر من 500 من السيارات وحصلت على أكثر من 1،200 استرداد الودائع؟ 5،000 دولار للقطعة الواحدة؟ لالنموذجي س

فورد كان الرابح الأكبر ، ويسرقوا وعدا من 5.9 مليار دولار في شكل قروض خلال عام 2011. وتقول الشركة انها ستستخدم الاموال لإعادة 11 مصنعا في خمس ولايات لبناء أكثر كفاءة من محركات البنزين والسيارات الكهربائية. كما ستستخدم هذه الاموال لتحويل اثنين من الشاحنات والمصانع الى انتاج السيارات. فورد قالت انها سيكون لها دإ بحلول عام 2011 ، وانها تعتزم انفاق 14 مليار دولار على التكنولوجيا المتقدمة خلال السنوات السبع القادمة. انها تتوقع ان يبدأ بالاعتماد على القروض التي تقدمها الحكومة في غضون 35 يوما.

وأضاف “هذا هو النوع من الشراكة من شأنها أن تساعد أمريكا التصنيع وليس مجرد البقاء على قيد الحياة ، ولكن وتزدهر” آلان مولالي رئيس الشركة وقال تشو بعد أن أعلنت القروض في مقر شركة فورد في ديترويت ، وفقا لصحيفة ديترويت فري برس. “فورد تعتزم يكون الاقتصاد في استهلاك الوقود.”

نيسان متهمين قدما في خطط لوضع سيارة كهربائية في صالات العرض في العام المقبل. وبالرغم من أن أول سيارة سيتم بناؤها في اليابان ، نيسان تقول انها لن تستخدم 1.6 مليار دولار لإعادة استخدام القرض في مصنع سميرنا ، تينيسي ، للاستيلاء على الإنتاج بحلول عام 2012. بناء المصنع ومن المتوقع ان تبدأ قبل نهاية العام. وتقول نيسان المصنع سيستخدم 1،300 شخص ، وبناء 50،000 إلى 100،000 سيارة في الإنتاج الكامل.

“ان هذا القرض هو استثمار في اميركا” دومينيك Thormann ، نائب رئيس شركة نيسان أمريكا الشمالية ، في بيان. وقال “سوف يساعدنا وضع عالية الجودة وميسورة التكلفة وخالية من الانبعاثات المركبات على الطرق. وهذا المشروع توسيع مصنع سميرنا ، وهذا رائع الاخبار الاقتصادية”.

وقال تشو اوباما وتأمل إدارة صرف القروض بسرعة.

أكثر من 100 شركات تتراوح من شركة جنرال موتورز للسيارات تسعى Aptera التمويل من خلال البرنامج. الحكومة ومن المتوقع ان يعلن المتلقين للفترة المتبقية من هذا البرنامج 25 مليار دولار في العام المقبل. فإن وزارة الطاقة لم يكشف عن شروط القروض.

Advertisements

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: