شحاتة: نعد بالوصول لكأس العالم.. احمد حسن: نسينا أي إساءة من الإعلام..

imageGenerator.aspx(محرر ياللاكورة) – وعد حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب الوطني الشعب المصرى كله بأنه سيبذل مع فريقه كل ما فى وسعهم لتحقيق الحلم بالوصول إلى نهائيات كأس العالم.

وقال شحاتة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمطار القاهرة عقب عودة بعثة المنتخب من جنوب إفريقيا “الوصول لكأس العالم وعد من الجهاز الفني واللاعبين للجماهير المصرية”.

كما قال احمد حسن قائد المنتخب الوطنى نيابة عن لاعبى المنتخب “بالرغم من حالة الاستياء التى عشناها بعد مباراة أمريكا وما أثير حولنا من إساءات، فإننا بعد استقبال السيد جمال مبارك والمهندس حسن صقر سننسى كل شىء وأى إساءة وجهت الينا من إي إعلام”.

وتقدم سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم بخالص الشكر لكل من ساند المنتخب الوطنى، مؤكدا أن ما حدث فى مبارة البرازيل وما اثير حول ضربة الجزاء التى فاز بها منتخب البرازيل دفعت الاتحاد الدولى لكرة القدم إلى اصدار قرار بالغاء شاشات “المونتيور” من الملاعب.

وكان حكم المباراة قد استند فى احتساب ضربة الجزاء على رأى الحكم الرابع الذى اعتمد على شاشات المونيتور وهو ما يخالف قرارات الاتحاد الدولى لكرة القدم.

ووصف زاهر لقاء منتخب مصر مع منتخب ايطاليا بأنه انجاز غير مسبوق، فى الوقت نفسه قال “اننى لن اقدم اعذارا عن ما حدث فى المباراة الثالثة أمام منتخب الولايات المتحدة الامريكية ولكن المنتخب دخل هذه المباراة ينقصه خمسة لاعبين واصيب ثلاثة آخرون خلال المباراة” ، مؤكدا أن التجربة فى هذه البطولة كانت ناجحة.

ونفى زاهر كل مل قيل من تجاوزات فى حق المنتخب، وقال” لقد اثبت المؤتمر الصحفى لمنظمي البطولة الاثنين أن هذه التجاوزات لا أساس لها من الصحة وأن الموضوع الذى أثير فى الصحف رفعنا بشأنه دعوى. وقال “نحن فى حاجة الى دعم الجماهير المصرية للوصول الى كأس العالم”.

وكانت بعض الصحف المحلية فى جنوب افريقيا زعمت ان لاعبى المنتخب المصرى اصطحبوا فتيات إلى غرف الاقامة بالفندق فى محاولة للتمويه على عملية السرقة التى تعرض لها اللاعبون أثناء مباراتهم مع منتخب ايطاليا، وهو ما نفاه منظمي البطولة.

Advertisements

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: