اسبانيا تسعى لمعادلة الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية بمواجهة العراق بكأس القارات

2250_1851يسعى منتخب اسبانيا لمعادلة الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية (14 فوزا) على الصعيد العالمي عندما يلتقي نظيره العراقي  الاربعاء في بلومفونتين ضمن منافسات المجموعة الاولى لبطولة كأس القارات المقامة حاليا في جنوب افريقيا.

ويحمل المنتخبان البرازيلي والفرنسي الرقم القياسي حاليا في عدد الانتصارات المتتالية ب14 فوزا متتاليا، بيد ان اسبانيا مرشحة بقوة لمعادلة هذا الرقم وربما لتخطيه كونها تخوض مباراتها الاخيرة في الدور الاول امام جنوب افريقيا في 21 الحالي.

وتهدف اسبانيا ايضا الى معادلة الرقم القياسي في عدد المباريات المتتالية ايضا من دون خسارة والمسجل باسم البرازيل (35) وحققه المنتخب الاخير بين عامي 1993 و1996.

ولم يخسر المنتخب الاسباني في مبارياته ال33 الاخيرة وتحديدا منذ سقوطه امام رومانيا صفر-1 في تشرين الثاني/نوفمبر عام 2006.وسيكون المنتخب الاسباني مرشحا فوق العادة للتغلب على نظيره العراقي بطل اسيا، خصوصا بعد العرض الهجومي الكبير في مواجهة نيوزيلندا بفضل قلب هجومه فرناندو توريس مهاجم ليفربول الانكليزي الذي سجل اسرع “هاتريك” في مسيرته عندما زار الشباك في الدقائق ال17 الاولى وفي فترة 11 دقيقة.

في المقابل يواجه المنتخب العراقي امتحانا جديا لوقف الزحف الاسباني ولا شك بان مدربه الصربي بورا ميلوتينوفيتش سيلعب بطريقة دفاعية بحتة لسد المنافذ على ابطال اوروبا.وقال ميلوتينوفيتش “حصلنا على نقطة واحدة من جنوب افريقيا ونستعد لمواجهة اسبانيا، يتوجب علينا ان نكون في كامل تركيزنا طوال الدقائق التسعين لاننا امام منتخب لا يرحم على الاطلاق واي هفوة سندفع ثمنها غاليا”.

Advertisements

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: