زيدان يحذر من خطورة لوسيو.. ويؤكد قدرة الفراعنة على تخطي السامبا

3E1961F014355حذر محمد زيدان مهاجم منتخب مصر وفريق بوروسيا دورتموند الألماني زملائه في المنتخب من قوة المدافع البرازيلي لوسيو قبل المواجهة التي تجمع بينهما غدا الإثنين في أولي مباريات المجموعه الثانية من بطولة كأس العالم للقارات التي تنطلق اليوم الأحد 14 وحتى 28 من يونيو الجاري في جنوب أفريقيا.

وقال زيدان في تصريحات لموقع الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”: “لوسيو مدافع قوي، فقد لعبت أمامه العديد من المباريات بالدوري الالماني, فهو لاعب يتميز بالسرعة وقادر علي إحراز الأهداف من الكرات الرأسية، كما أنه يمتلك مهارات فردية عالية”.

وأضاف: “سنبذل قصارى جهدنا من أجل تقديم الأفضل مع منتخب مصر, فنحن نسعى للظهور بأداء متميز كما يتوقع منا الجميع خاصة وأننا أبطال أفريقيا”.

وفيما يتعلق بوقوع مصر في مجموعة قوية تضم إلى جانب البرازيل منتخبي إيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية، قال زيدان: “نعلم جيدا بأنها مجموعة قوية، ولكننا أيضا فريق قوي لايستهان به، ولذلك لا يجوز لأحد أن يقلل من شأننا”.

و تابع: “سأحاول إستغلال خبرتي الإحترافية من أجل إفادة الفريق، فالمنتخب ليس زيدان فقط، فنحن لدينا العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات والمهارات”.

ومن جانبه، أكد لوسيو مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني أنه يخوض مباراة الغد مع منتخب بلاده بتركيز قوي، حيث قال: “سنكون في قمه تركيزنا أمام المنتخب المصري، خاصة أن أول مباراة في المجموعة غالبا ما تحمل بعض الشد العصبي”.

Advertisements

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: