دايو تطلق احدث السيارات الـ (أس. جي) 2009

52daewo_largeمصراوى – خاص – كشفت شركة دايو موتور ايجيبت عن احدث مفاجاتها لعام 2009 وذلك بطرح مجموعة من احدث طرازاتها المختلفة من سيارات ” أس. جي” SG Pickup التجارية بمختلف  فئاتتها من الكابينة المفردة والمزدوجة والدفع الثنائي والرباعي وبكماليات متنوعة حيث تعد هذة الطرازات الجديدة اضافة حقيقية لسوق السيارات في مصر.

واكد المهندس حسن ابو الفتوح انه سعيد بإطلاق أولى موديلات أبو الفتوح من السيارات التجارية ألا وهي السيارة البيك أب ” أس. جي” SG Pickup  بموديلاتها المختلفة S/C، D/C 4×2، D/C 4X4 ، السيارة “أس. جي” SG والتي تعد سيارة ذات مقاييس أداء عالية تجمع بين قوة الأداء وعناصر الأمان.

واشار الي ان الشركة استغرقت ما يقرب من عام كامل لاختيار واختبار أنواع وموديلات مختلفة حتى نجحنا في اختيار الشركة المناسبة والموديل الذي يلاقي طموحات المستهلك المصري من حيث المواصفات الفنية العالية والسعر المناسب وكذلك أقل تكلفة تشغيل.

الي ذلك اوضح المهندس حسين جاد العضو المتدب للشركة  ان سيارات ” أس. جي” SG التجارية تتميز بمواصفات عديدة تلبي جميع الاحتياجات من قوة الأداء وصلابة الهيكل والتصميم المتميز.لقد تم تزويد هذه السيارة بمحرك ايسوزو ياباني وهو محرك قوي متطور ذات أداء عالي كما زودت السيارة  بشاسية ميتسوبيشي جالوبر 4X4.

كما تتميز السيارة بنظام تعليق ميتسوبيشي معدل تماما ليتناسب مع احتياجات السوق المصري من شأنه المحافظة على اتزان السيارة الفائق مما يجعلك تتمتع بقيادة أفضل على الطريق.

ولضمان توفير أعلى وسائل الحماية فان السيارة مدعمة بأعلى مستوى من نظم الأمان حيث تم تزويدها بفرامل ذات أداء عالي تعمل بكفاءة على الطرق الوعرة. وقال أن السيارة “أس. جي”  SG تعتبر من انجح وأكفأ السيارات الموجودة في سوق السيارات التجارية، حيث تمتاز بالشكل الجديد والهيكل القوي الذي يتحمل نوعية التشغيل لهذا النوع من السيارات من حيث التحميل الزائد وقلة الأعطال.

واوضح المهندس حسين جاد  ان شركة ” SG ” تعتبر من الشركات الرائدة التي  تتميز عن غيرها ولاسيما وان SG تعمل منذ عام 1954،  فهي أقدم شركة في الصين في هذا المجال ، ومن جانبة قال الهندس عماد سعد مدير شركة ابو الفتوح للسيارات التجارية ان السيارات الجديدة خضعت لاختبارات شاقة لمدة عام علي الطرق الصرية حيث اثبتت هذة الطرازات جودة عالية وملائمة للاجواء والطرق المصرية.

روابط ذات علاقة

حسام أبو الفتوح يستقبل (موزعين شركة دايو موتور) في اول ظهور رسمي له

Advertisements

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: