منظمة الصحة العالمية تقول “لاحد لانفلونزا الخنازير”.

art.hk.flu.children.afp.giمنظمة الصحة العالمية وأثارت انفلونزا الخنازير الخميس حالة التأهب إلى أعلى مستوى له ، قائلا H1N1 انتشر الفيروس في عدد كاف من الدول إلى النظر في وباء عالمي. زيادة تنبيه الى 6 المرحلة لا يعني أن المرض فتكا أو أكثر خطورة من ذي قبل ، فقط أن انتشرت لتشمل المزيد من البلدان ، وقالت منظمة الصحة العالمية.

“هذه هي مهمة والتحدي اليوم بالنسبة لنا جميعا” ، المدير العام لمنظمة الصحة العالمية مارغريت تشان وقال فى مؤتمر صحفى مع الصحفيين. واضاف “اننا نتحرك في الأيام الأولى من وباء انفلونزا أول من 21st القرن.”  آخر جائحة سابقة وقعت في عام 1968.

اعتبارا من اليوم الخميس نبأ انتشار الفيروس الى 74 بلدا ، وقالت وكالة الصحة. كانت هناك 28.774 حالة اصابة مؤكدة و 144 وفاة.

وكانت الولايات المتحدة و13٬217 الحالات 27 حالة وفاة ، ومراكز مراقبة الأمراض والوقاية منها ان 5 يونيو في نشرة اسبوعية. تم تسجيل حالات في جميع الولايات ال 50 ، ومقاطعة كولومبيا وبورتوريكو.

تجاوز عدد قتلى القوات الامريكية من المتوقع أن يكون عند أعلى المراكز إصدارات أحدث الأرقام الجمعة ، Anne Schuchat وقال مدير المركز الوطني للتحصين ، وأمراض الجهاز التنفسي.انكلترا الجديدة — وبخاصة ماساتشوستس — ونيويورك ونيوجيرزي وكانت المناطق الأكثر تضررا ، Schuchat اليوم الخميس في مؤتمر صحفي المراكز. بالمرحلة 6 الوباء قد تم تعيين يتوقع على نطاق واسع لاسابيع. “وفضلا عن انتشار يعتبر حتميا” ، وقالت تشان في مؤتمر صحفي في مقر منظمة الصحة العالمية في جنيف ، سويسرا. واضاف “المعايير العلمية لمواجهة وباء الإنفلونزا قد تم الوفاء بها.”

وجاء هذا الاعلان بعد اجتماع لمنظمة الصحة العالمية لجنة الطوارئ التي تناقش منذ نيسان / ابريل ما اذا كان نشر رواية H1N1 من فيروس انفلونزا بسرعة وعلى نطاق واسع بما يكفي لتبرير وجود 6 تسمية المرحلة. وفى يوم الخميس ايضا ، واسرائيل اعلنت وزارة الصحة أن عدد الأشخاص الذين تم تشخيص انفلونزا الخنازير كان هناك 68.

مسؤولو صحة استخدام الفيرس السريرية اسم — H1N1 — لانها تعكس في الواقع مزيج من عدة أنواع مختلفة من الطيور والحد من الخلط حول ما إذا كان أكل لحم الخنزير يمكن أن ينتشر الفيروس. لا يمكن.

المرحلة 6 ، وقالت تشان ، ويراد به أن يكون إشارة إلى البلدان من أجل إعادة استراتيجياتها لتقليل الضرر من انفلونزا الخنازير. في البلدان التي يكون فيها هذا الفيروس وردا على ذلك بالفعل على نطاق واسع ، فإنه ليس من المحتمل أن يعني تغييرات كبيرة ، ولكن تشان حث الدول التي لم تشهد من الحالات ، أو ينظر إليه إلا حالات محدودة ، والاستعداد.

واضاف “ان الفيروس لا حد لها”. واضاف “انصح بها للحفاظ على اليقظة ، وتعزيز المراقبة وتكون على استعداد لوصول الرواية H1N1 في بلادهم”.

واوضحت وزارة الصحة والخدمات الانسانية وزارة الأمن الداخلي ان تلك الوكالات قد يتصرف كما لو كان لأسابيع 6 المرحلة بالفعل في الواقع أي تدابير إضافية وسيدخل حيز التنفيذ.

أعلنت الولايات المتحدة حالة طوارئ صحية عامة في 26 نيسان / ابريل.

“وتواصل منظمة الصحة العالمية توصي بفرض أية قيود على السفر وإغلاق الحدود ،” وقالت تشان.

الحديث عن الانتقال إلى المرحلة 6 تجري منذ أسابيع. تشان إلى أن أحد العوامل الرئيسية في قرار المراقبة من بلدان تقع في النصف الجنوبي من الكرة الأرضية ، حيث موسم الانفلونزا جارية. في شيلي وأستراليا ، والبلدين مع العديد من حالات انفلونزا وقالت يبدو أن H1N1 السلالة المهيمنة “مزاحمة” فيروس الانفلونزا الموسمية.

وقالت تشان إنها ستوصي منتجي اللقاحات المضي قدما في الإنتاج الضخم من التطعيم ضد انفلونزا الخنازير السلالة الجديدة بمجرد الانتهاء من إنتاج اللقاحات الموسمية ، والتي يقدر انها لن يكتمل في غضون نحو أسبوعين.

قال المتحدث باسم وزارة الصحة والخدمات الانسانية بيل هول اليوم الخميس ان اي قرار لم يتخذ بشأن نطاق كامل الانتاج لانه ليس هناك حاجة بعد لاتخاذ هذا القرار.

بل هو خطوة خطوة عملية تمضي قدما. وقال “نحن نفعل ما بوسعنا الآن”.

منحت الوكالة عقد قبل عدة اسابيع الى خمسة المصنعين على وضع H1N1 المستضد. الشركات المنتجة الرائدة القرعة. التجارب السريرية سيعقد خلال الصيف ، وقاعة.

في نهاية الصيف ، وزارة الصحة والخدمات الانسانية وسوف يقرر ما إذا كان الدخول في الإنتاج.

“لا يوجد موعد محدد بشأن الجدول الزمني” القاعة.

إذا ما قرر المسؤولون على إنتاج لقاح ، أول جرعة ستكون جاهزة في وقت مبكر في الخريف. ولاحظ أنه حتى في قاعة واسعة النطاق الانتاج لا يعني انه سيكون هناك حملة التطعيم. المسؤولين الاتحاديين قد يكون له لقاح ، وتقرر عدم استخدام عليه.

اليوم أيضا ، في هونغ كونغ السلطات أمرت بإغلاق جميع المدارس الابتدائية ورياض الأطفال ودور الحضانة في مدينة بعد ان تم العثور على 12 طالبا لتكون مصابة بالفيروس.

ولم تحدد السلطات مصدر العدوى ، وقال لهونج كونج دونالد تسانغ الرئيس التنفيذى. وهذا يجعل من المجموعة الأولى من حالات انفلونزا الخنازير في المدينة دون وجود صلة لشخص الذين سافروا إلى الخارج.

والمدارس ومراكز الرعاية النهارية وقيل ليغلق لمدة 14 يوما كما حاول المحققون تحديد مصدر العدوى ، وقال تسانج ، الرئيس التنفيذي. وزارة الصحة وسوف يقرر ما إذا كان بعد اسبوعين لمواصلة الاغلاق.وفى يوم الخميس ايضا ، واسرائيل اعلنت وزارة الصحة أن عدد الأشخاص الذين تم تشخيص انفلونزا الخنازير كان هناك 68.

مسؤولو صحة استخدام الفيرس السريرية اسم — H1N1 — لانها تعكس في الواقع مزيج من عدة أنواع مختلفة من الطيور والحد من الخلط حول ما إذا كان أكل لحم الخنزير يمكن أن ينتشر الفيروس. لا يمكن.

Advertisements

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: