عباس يفوز برئاسة نادى الزمالك.. وفوز حازم إمام بأول مقعد عضوية

https://i2.wp.com/www.yallakora.com/arabic/imageGenerator.aspxالقاهرة – قالت النتائج المبدئية لفرز الأصوات الناخبة لمجلس إدارة نادي الزمالك الجديد ان المنافسة بدأت بين ممدوح عباس ومرتضي منصور بشكل مبكر، وان الدكتور كمال درويش قد ابتعد عن المنافسة وان كانت مازالت عدد كبير من صناديق الاقتراع لم تعاين بعد.

وقالت قناة “الحياة” عبر مراسلها ان المؤشرات توجهت نحو ممدوح عباس المتفوق بفارق ليس بالكبير عن منافسه مرتضي منصور، فيما ابتعد درويش عن المنافسة ولكن الأمور مازالت مبكرة للحكم علي شخص الفائز والخاسر.

وأشارت الأرقام الي ضمان حازم إمام واحمد جلال إبراهيم وهاني العتال ورؤوف جاسر الفوز بمقاعد العضوية، بينما شهدت عملية التصويت مفاجأة بتقدم العضو المستقل صبري حسين بفارق كبير.

وأغلقت عملية التصويت علي انتخابات مجلس جديد لإدارة نادي الزمالك بعد ان استمرت لما يقرب من الست ساعات، في حين بدأ المستشارين والقضاة المختصين بعملية فرز الأصوات في فتح المائة صندوق التي تحوي أصوات الناخبين من أعضاء نادي الزمالك.

وسوف تستمر عملية فرز الأصوات خلال الساعات القادمة والتي ستحمل معها نتيجة اكبر انتخابات في تاريخ النادي العريق والذي ينتظرها الملايين من عشاق الزمالك من اجل النهوض مرة أخري من العثرة التي استمرت طوال أكثر من أربع سنوات.

Advertisements

التعليقات مغلقة.

%d مدونون معجبون بهذه: